السبت، 18 مايو 2013


- لم أكن أعلم بأنك ترتجفين وتحمر وجنتاك إلى هذا الحد حين تغضبين !
- كثيرة من الأشياء غابت عنك في حضور اللا حضور منك  يا ملاكي !
- أدرك جيداً كم كنت مقصراً ،لكنه العمل ، مستقبلي هو مستقبلك أنسيتِ؟
- ماذا عن وعدك بأن تبقى أقرب من روحي إلي ، المال ليس كل شيء !
- انتظرتني طويلاً يا ليندا ، فاصبري  قليلاً لأرتب ما تبقى وأعود إليك
- أيقنت مؤخراً بأني أنتظر شخص آخر يا خالد ليس من أحببته لسنوات
- سأقدر لحظة غضبك وأنسى ما تقولين ، هلّا هدأتِ قليلاً ، سأبقى هنا
- أحتاج قربك وليس وجودك ، فرق كبير بين كليهما،عد كما كنت
- من منّا  أراد مغادرة الوطن ومن فيه ، من منا أراد حياة أخرى ، ها ؟
- كنت أظنك الوطن ، لكنني أخطأت ، لم أكن أريد حياة بلا روح كهذه !

مقتبس من رواية عطر الماضي ، ريتا عيد 

هناك 3 تعليقات:

  1. كنتُ أعتقد أنني أنا وأنت..روحان في عالم واحد .. إبتساماتان ..بنقاء واحد ..
    لا أريد شيء من الدنيا سوى روحك ..لا أريد جاه ولا سلطان ..لا أريد شيء ..
    أريد الحب أريد السعادة الحقيقية التي تكون بسعادة الروح ..وهي سعادتها بأبسط الأشياء ..
    سعادتها وهي تتبادل انفاس روحك ..سعادتها ..عندما تنسج روحك في ثنايا روحي ..
    حينما نتبادل الأبتسامات .. وحينما نصمت لندع القلوب تتحدث ..
    ونترك للعيون الأبحار في عالمٌ أخر ... هذا ما كنت أريده ..
    فكنت أشعر أن وطني في عيناك .. ولكنني وجدت فيهما المنفى .. يا هذا ..
    ............
    تحياتي لروحكِ الزاهية ولحروفكِ الباهية ..

    ردحذف