الجمعة، 21 يونيو 2013

أكتفي بك ، دمت الحياة لي !

أعترف لك بأنني كنت أنزعج كثيراً من نظراتهن إليك فأحاول جاهدة أن لا أبدي لك ذلك كي لا تستاء وتحسبني لا أثق بك ، لكنني الآن صدقاً لم أعد أهتم ، فأنت لي وحدي وأعدك بأنني لن أتركك مهما حاول البعض تفريقنا بشتى السبل ، فليموتوا بقهرهم وليعلموا أنهم لن يقدروا على أن يبعدوني عنك  فثقتي بك تجاوزت أي حدود ، يكفيني من هذي الحياة حبك وإخلاصك لي ، فحمل اسمك كان أمنية في خيالي وصار الآن أمراً واقعاً ، يا لهنائي وحظي بك يا حياتي ، فوجودك بقربي جعلني الأكثر سعادة ، لم أعد أحلم بأي شيء آخر سوى أن يحميك الرب لي ، فأنت ملاكي الطاهر والنقي ، حين تكون هنا ، يكتمل بك كل شيء .


أعشق كل تفاصيلك ، يسحرني بريق عينيك حين تنظر إلي ، وتطمئنني رقتك معي ورسميتك مع غيري ، يوماً قلت لي بحنان : "بك اكتملت رجولتي" ، ليتك تدري حجم سعادتي  بهذه الكلمة منك ، لا أحد يشبهك ، فلكل شيء معك نكهة مميزة لا تضاهى ، أعترف لك بأن أنوثتي ذابت بلا كبرياء أمامك ، وبأنني يوم عرفتك ولدت من جديد ، كأن كل شيء قبلك لم يكن ، الحياة معك جنة ، وسنوات العمر في حضورك ربيعاً ، ليت بوسعي وصف فرحتي بك حين تغار علي من أحدهم ، رغم أنك تدرك بأنني لم ولن أحب أحداً سواك ، حقا مميز أنت ، بابتسامتك ، حديثك ، إحساسك ، اهتمامك بي و خوفك علي ، حتى بمحاولاتك لاستفزازي ، كلها أشياء تشعرني بروعة الحياة بقربك ، فأنت الكون لي ، أكتفي بك في ماضي وحاضري ومستقبلي ، ولا أمل من سحر وجودك وإن طال الوقت معك ، ولو كانت لي حياة أخرى لاخترت أن أكون معك ولاكتفيت بك تماماً كما الآن !

مقتبس من "في حياة أخرى سنلتقي" 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق