الثلاثاء، 18 يونيو 2013

رواية "اون لاين 2013"



-          ما رأيك أن نلعب لعبة أجمل ؟
-          ما هي ؟
-          سأقول أكثر من عبارة لأشخاص مختلفين وأنت عليك أن تعرف من القائل ، اتفقنا ؟
-          جميل ، كلي استعداد ، هيا ابدئي
-          الأولى:"كالأمير أنت عزيزي ، ما أروع ابتسامتك " ، الثانية ":عيونك الخضراء ساحرة" ، الثالثة : "جميلة قصة شعرك أيها الوسيم" الرابعة:"زميلاتي الجميلات آية ومنى ونور ، سعيد جداً بوجودكم اللطيف في صفحتي" ها ، أعلمت لمن هذه العبارات ؟
-          كفاك سخافة وكوني أكثر عقلانية ، هن زميلاتي لا أكثر ،
-          يا الهي ، كم أنت محظوظ ، لديك كم هائل من المعجبات يا ملاكي ، سعيدة لأجلك
-          بدون حسد بس
-          آه صحيح ، نسيت أن أخبرك لدي اجتماع مهم مع زميلي خالد اليوم
-          والله ، أين حادثتيه ، أتصل فيكِ مجدداَ ذاك الأحمق ً ، أليس كذلك ؟
-          لا ، أنا حادثته صباحاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، اشتقت لذاك الجميل
-          حقاً ، افتحي حسابك لأرى ماذا قال الغبي ، ألم أقل لك لا تحادثيه أبداً !
-          حذفت الرسائل ، شعرت بأن حسابي مخترق ، أنت قلت هذا ، أعتذر نسيت الأمر تماماَ
-          هو صديق عندك ؟
-          بالطبع ، هو مجرد زميل لا أكثر كما زميلاتك !
-          فوراً احذفيه من حسابك ، وإياك ومخاطبته مجدداً ، قال زميل قال !
-          بشرط !
-          ما هو ؟
-          أن تقوم أنت بحذف زميلاتك أولاً ،
-          سأخجل من مواجهتهن ، لا أستطيع
-          أنت حر !
-          سأحذفهن الآن
-          جميل ،، ابدأ بالسخيفة آية
-          تمام ، حذفتهن جميعاً ، احذفي خالد الآن
-          تعرف كلمة سر حسابي ، هو ليس صديق عندي ، ولم أحادثه من شهرين
-          أعشقك يا خطيبتي مجنونة
-          وأنا أحبك يا معشوق الفتيات ، أنت لي وحدي يا سخيف وخطيبي أنا لا هن !



مقتبس من رواية "اون لاين 2013 "



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق