الثلاثاء، 28 مايو 2013

أريده رجلاً ناضجاً ، لا شاباً طائشاُ !

قال لها والدهشة ترتسم على وجهه :"غريبة أنتِ ، أترغب فتاة جميلة في عمرك أن تتزوج شخصاً يكبرها بأكثر من عشر سنوات " ، ابتسمت بلطف وقالت له :" أريد أحداً يمكنني الثقة به والشعور بالأمان معه ، بالطبع لن أثق بشاب لم يتجاوز الخمس وعشرين عاماً بعد ، فأنا لن أشعر بالاطمئنان إليه ولن أصدق أي مما يقوله ، أريده رجلاً ناضجاً ، لا شاباً طائشاَ ، يعي كلماته ومخططاً لمستقبله جيداً ، لا أريد شاباً في مقتبل العمر ليعدني بشيء في لحظة فرح وينساه تماماً لاحقاً ، أريد رجلاً بمستقبل لا شاباً يشعرني بالتيه والضياع معه ، فأنا لا أريد أن أبني حياتي على سراب ، أريده رجلاً ذو تجارب ليفهمني من عيوني ، لا أريد أن أكون مجبرة على الحديث بكل شيء ليفهمني ، أريد حياة مستقرة هادئة وهذه لن أجدها إلا مع إنسان واع  عرف جيداً ما هي الحياة " ! 
مقتبس من "في حياة أخرى سنلتقي" 
ريتا عيد 




هناك 4 تعليقات:

  1. اي انها تريد حياة بلا عقبات بلا تحديات بلا مصاعب بلا مواجهات ، تريد حياة هادئة وموت هاديء ،،
    الاولى الا تتزوج اصلاً

    ردحذف
  2. هي ليست كذلك يا صديقي ، هي تريد حياة أقل مصاعب ، أقل مواجهات ، أقل عذاب ،، ففي بعض التحديات لذة ، لكن عندما تزيد هذه التحديات تصبح مرهقة للغاية ولا يعد بمقدورها التعاطي معها فتصير الحياة لا تطاق ، تريد شيء تستطيع احتماله ! أشكرك لمرورك اللطيف أستاذ أشرف :)

    ردحذف
  3. حسناً الزواج بلا شك مشاركة الهدف منها ان يعين كل منكما الاخر على مواجهة هذه التحديات لتصبح اقل عذاب على كليكما ،، الحياة ان تختبروا تفرحوا وتحزنوا معاً

    ردحذف
  4. شكراً لك ولهذه النصيحة الرائعة منك ،، احترامي لك ^^

    ردحذف