الأحد، 12 مايو 2013


مرهقة إلى حد الموت وأكثر هذه المرة ، أشعر بالعجز عن التفكير بأي شي كان أو سيكون ، فكل ما بأعماقي يؤلمني كثيراً ، يا الهي كم أحتاجك فرجاءاً كن معي ، كأن القدر ينتقم مني هذه المرة يا رب  ، كل آلام الحياة سكنت كياني ، ومن بعد موت أخي أنا انتهيت ، شغفي للحياة قد مات  والأمل فيها قد انطفأ تماماً ، أنا أعلم جيداً بأنك تعلم مرارة الألم الذي أعيشه الآن فأرجوك ساعدني ، في داخلي ألف دمعة ،  أبكي ولا أبكي ، محبطة جداً وأستسلم الآن ، لم أعد أستطيع تحمل المزيد من هذه الحياة اللعينة ، هلّا توقفت يا قلبي المسكين عن النبض ، أنا أشعر بك فأنت أيضا قد أنهكتك الأيام .. هيا ارتاح قليلاً ،  لم أعد أقوى على التفكير ، كل شيء منهار تماماً ولا يمكن تصليحه  ، وكأن لعنة الأيام قد أعلنت الحرب علي ، أحييك لقد انتصرت و أنا فشلت ، هيا أيها الموت ضع اسمي على قائمتك لعلي بعد الموت أحيا !
طويل وبارد جداً هذا الشتاء يا أخي ، ارجع إلينا و أنقذنا من وحشة الليل وظلامه القاسي ، كم مُرة هي الحقيقة ومؤلم هو الرحيل بلا وداع يا عمري ، لم نعتد غيابك بعد وما زلنا على أمل رجوعك ، لتروي أحلامنا التي صارت سراب من بعدك ، أفتقدك وأشتاق خوفي عليك ، أنا أيقن بأنك الآن في مكان أكثر دفئ وأمان من هنا ، كل ما في الأمر أني أحن إليك لا أكثر ، عيونك السوداء وابتسامتك الخجولة ما زالت مرسومة في حنايا روحي ، كن بخير ، يوماً ما ستتعالى ضحكاتنا من جديد لتمطر قلوبنا بالفرح الحقيقي كما كنا ، لن يكون هناك داع للابتسامات المصطنعة هذه ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق